#dfp #adsense

“الصحة العالمية”: لا موجة ثانية من “كورونا”

حجم الخط

علقت مديرة الطوارئ الإقليمية في مكتب منظمة الصحة العالمية الإقليمي، دوريت نيتسان، عن تزايد حالات الإصابة بفيروس كورونا في العديد من الدول.

واعتبرت نيتسان خلال مؤتمر صحفي  أن “أنواع وأشكال فيروس كورونا تُظهر أنه لا توجد موجة ثانية من الوباء”.

ووفقا لها، “هناك دول حاليًا تشهد زيادة في عدد حالات الإصابة بفيروس كورونا، لكن هناك أيضًا دول تشهد انخفاضا في عدد الإصابات”.

وتابعت نيتسان، “ننظر إلى هذا الوضع على أساس يومي، وندرس الوضع في البلدان التي يوجد فيها انخفاض في عدد الإصابات”.

وأشارت نيتسان إلى أن “الكثيرين لا يدركون أن كورونا مرض خطير للغاية بسبب حقيقة أن 5% فقط من المصابين به كانوا بحالة حرجة، ولكن هؤلاء الخمسة في المئة يعانون بشدة وحياتهم في خطر”.

المصدر:
Sputnik

خبر عاجل