.jpg)
أوضح عضو تكتل الجمهورية القوية النائب عماد واكيم، أنه “منذ انفجار المرفأ، وانا اراجع الهيئة العليا للإغاثة بشخص رئيسها والنتيجة واحدة: العين بصيرة واليد قصيرة”.
وتابع عبر “تويتر”، “اذا اعترضت على الكيل بمكيالين تتهم بالطائفية، اداء وطني مميز… لا يا سادة لن تمر الامور بهذه الطريقة، نحن نعرف كيف ندير شؤوننا”.
وأرفق التغريدة بوسم، “لامركزية موسعة”.
لقراءة التغريدة: اضغط هنا
منذ انفجار المرفأ ، وانا اراجع الهيئة العليا للاغاثة بشخص رئيسها والنتيجة واحدة : العين بصيرة واليد قصيرة
اذا اعترضت على الكيل بمكيالين تتهم بالطائفية
اداء وطني مميز…
لا يا سادة لن تمر الامور بهذه الطريقة
نحن نعرف كيف ندير شؤوننا…#لامركزية_موسعة pic.twitter.com/nBv3IaPL6B— Imad Wakim – عماد واكيم (@imad_wakim) October 14, 2020