
كشفت معلومات صحفية عن أن الرئيس السابق سعد الحريري اتصل برئيس الحزب التقدمي الاشتراكي وليد جنبلاط بعد اجتماع اللقاء الديمقراطي وأكد على الشراكة معه على ان يشارك اللقاء غدا في الاستشارات ويسمي الحريري لرئاسة الحكومة.
وكان الاتصال بين الحريري وجنبلاط ايجابيا وسادته الصراحة في ما يخص الاستحقاق الحكومي. وأبلغ جنبلاط نواب اللقاء الديمقراطي بأجواء اتصال الحريري وبما تم الاتفاق عليه واذا ما لم يطرأ أي مستجد ستشارك كتلة اللقاء الديمقراطي في الاستشارات غدا.
