
توافرت معلومات لدى كل من فصيلة المصيطبة في وحدة شرطة بيروت وشعبة المعلومات في قوى الامن الداخلي، بتاريخ 12-10-2020، عن وجود كميّة كبيرة من المازوت مخزّنة بطريقة لا تراعي معايير السلامة العامة، في مرآبٍ سفلي لأحد المباني السكنية في محلة الزيدانية – بيروت، ما يشكّل خطراً على القاطنين في المبنى والجوار.
وتوجّهت قوّة من الشعبة والفصيلة إلى المكان، على الأثر، حيث جرى ضبط حوالى 11000 ليتر من هذه المادّة.
بالتاريخ ذاته، تمّ توقيف مالك كميّة المازوت المضبوطة، ويدعى:
- “م. ص.” (مواليد 1985، لبناني)، والتحقيق جارٍ بإشراف القضاء المختص.
تطلب المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي من المواطنين الكرام، الإبلاغ عن أي مخالفة من هذا النوع، من خلال الاتصال بغرفة العمليات على الرقم 112، أو عبر شعبة العلاقات العامة على تطبيق “Facebook-Messenger”، وعلى خدمة “بلّغ”، على موقعها الرسمي www.isf.gov.lb، تمهيداً لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحق المخالفين. علماً أنّ كل من يساهم في إرسال أي شكوى في هذا الإطار، يبقى اسمه طيّ الكتمان، وفقاً للقانون.