
لبت مدينة النبطية دعوة الاتحاد العمالي العام ليوم “الغضب”، رفضا لرفع الدعم عن الدواء والقمح والمحروقات، وتجمع سائقو السيارات العمومية والباصات، وموظفو الضمان الاجتماعي، وعمال شركة الكهرباء في النبطية والزهراني، وعمال ومستخدمو مؤسسة مياه لبنان الجنوبي والنقابات العمالية على دوار كفررمان – النبطية وقطعوه بالسيارات والباصات وسط حضور للجيش وقوى الامن الداخلي
وألقيت كلمات رفضت “رفع الدعم عن المواد الاساسية”، وطالبت الاتحاد العمالي العام “بخطة تصعيدية للتحرك حتى تحقيق المطالب”.