“سكاي لاونج”: نلتزم كافة قوانين الطيران المدني

جواباً على مقال بعنوان “بالوثيقة – شركة ‏Skylounge‏ تخالف أنظمة المطار” الذي تم نشره على موقع ‏القوات اللبنانية الالكتروني عن وزارة الأشغال العامة والنق، ‎ومن باب حقها بالردّ، اكدت “شركة سكاي لاونج سيرفسيز ش.م.ل. أنه لا يوجد بيان صادر عن وزارة الأشغال العامة والنقل بهذا الموضوع ‏إنما وجهت المديرية العامة للطيران المدني كتاب إلى الشركة وأوضحت هذه الأخيرة الموضوع بموجب كتابها ‏المرفق ربطاً”.

وأضافت في بيان، “وبالفعل، إن الطائرة رقم ‏SU SML‏ التي أقلّت الطيارين يوسف نعمة ومازن غرز الدين كطاقم إضافي للطائرة هي ‏طائرة خاضعة للقانون المصري وتشغّلها شركة ‏Smart Aviation‏ وليس شركة سكاي لاونج سيرفسيز ش.م.ل. ‏التي يقتصر دورها على تقديم خدمات المناولة الأرضية لشركة ‏Smart Aviation‏”.

وتابعت، “لطالما التزمت شركة سكاي لاونج سيرفسز ش.م.ل. بكافة قوانين الطيران المدني منذ بداية نشاطها في مطار رفيق ‏الحريري الدولي ولا تزال. كنا نتمنى منكم تقصي الحقيقة ومراجعتنا قبل نشر الخبر، لما لنشره من ضرر بالغ لحق بنا من دون وجه حق”.

وطالبت “بنشر هذا الرد، عملا بقانون المطبوعات، على ان يصار الى حذف الخبر، محتفظين بكامل حقوقنا لجهة ‏من يقف وراء فبركة هذا الخبر وتعميمه على وسائل الاعلام والمواقع الالكترونية بهدف النيل من سمعة شركتنا ‏التي لا يشوبها اي شائبة، والتي تلتزم القوانين والانظمة اللبنانية بكل صدق وامانة. فاقتضى التوضيح”.

لقراءة الخبر، اضغط هنا

المصدر:
فريق موقع القوات اللبنانية

خبر عاجل