
أكد الرئيس التنفيذي للهيئة الملكية لمدينة الرياض، فهد بن عبد المحسن بن صالح الرشيد، ان “اللبنانيون هم أهل لنا وعلاقتنا مع لبنان ستكون قوية دوماً”.
وقال لـ”LBCI”، “للبنانيين مكانة في قلوبنا ومدننا السعودية”.
#dfp #adsense

أكد الرئيس التنفيذي للهيئة الملكية لمدينة الرياض، فهد بن عبد المحسن بن صالح الرشيد، ان “اللبنانيون هم أهل لنا وعلاقتنا مع لبنان ستكون قوية دوماً”.
وقال لـ”LBCI”، “للبنانيين مكانة في قلوبنا ومدننا السعودية”.