“النجمة”: لم نقصر في الدعم

اعتبر الأمين العام لنادي النجمة أن “الإدارة لم تقصر في تجهيز وتدعيم الفريق بما يلزم من عناصر ولم تنظر إلى الموسم الحالي كموسم استثنائي بدليل وجود لاعبين مهمين في مقاعد الاحتياط”.

وتعادل النجمة بنتيجة 1-1 مع شباب البرج أمس الأحد لحساب الجولة الثالثة من الدوري اللبناني.

وقال سبليني، “ما يحصل معنا حاليا يحدث مع أفضل فرق العالم رغم فارق الإمكانيات الهائلة”.

وأضاف، “عندما يعتبر الخصم أن الخروج بنقطة من المباراة هو إنجاز يوازي الفوز، فهذه ثقافة لا نستسيغها بغض النظر عن أسلوب اللعب الذي هو حق لكل مدرب”.

وتابع متسائلاً “تخيلوا لو أن مدرب النجمة في المقعد الآخر ويدير فريقه بنفس هذا الأسلوب، فهل يكون مدرب الأسبوع، وهل هذا المطلوب؟ أبداً، المطلوب دائما الفوز بنقاط المباراة الثلاث”.

وأشار الى ان “أي فريق يلعب تحت هذا الضغط معرّض لأن يعاكسه الحظ، خصوصاً، عندما يواجه التكتل الدفاعي وهواية قتل المباراة وارتماء اللاعبين أرضا”.

وأردف، “للأسف، تعليمات المدرب كانت واضحة ولكن خبرة بعض اللاعبين في كثير من الأحيان لا تساعده في ترجمة أفكاره على أرض الملعب، وحتى التبديلات غالبا تكون مفروضة عليه من خلال مجريات اللعب”.

وأكمل “نحن كإدارة لدينا كل الثقة بالمدير الفني وفريق عمله والمباريات كفيلة برؤية ما يلبي طموحات جمهورنا، وهنا أتمنى من هذا الجمهور الذي نتفهم حرقته وتعطشه الى الانتصارات أن يقف خلف فريقه وجهازه الفني”.

المصدر:
فريق موقع القوات اللبنانية

خبر عاجل