
أوضح عضو تكتل الجمهورية القوية النائب عماد واكيم انه بعدما تم انتخابه رئيساً للجنة المعلومات والتكنولوجيا النيابية بدلاً عن النائب المستقيل نديم الجميل، تقدم باستقالته فوراً من هذه المهمة.
وأشار، في حديث لموقع القوات اللبنانية الالكتروني، الى ان هناك قراراً اتخذه حزب القوات اللبنانية بعدم قبول تعيينهم باللجان بدلا عن النواب المستقيلين، وبالتالي تم تعيين النائب نقولا الصحناوي بدلاً عنه.