الفرزلي: أشعر بأمل كبير

اعتبر نائب رئيس مجلس النواب إيلي الفرزلي، بعد لقائه الرئيس المكلف تشكيل الحكومة سعد الحريري، أن اللقاء “كان مناسبة للحديث مع الحريري، في هذا اليوم الذي نأمل أن يبنى عليه الكثير لمصلحة البلد، وكل الطروحات قبل التكليف كانت مبنية على توصيف الحكومة ليعتقد المستمع ان المطلوب حكومة من خارج مجلس النواب أو على أطروحة تؤكد ضرورة ولادة حكومة من كنف الكتل الى حد ان تكون غير مستقلة”.

وطالب الفرزلي، خلال الاستشارات النيابية غير الملزمة، التي تجري في مجلس النواب، اليوم الجمعة، بـ”حكومة اختصاصيين مستقلين وسيكون مجلس النواب الساحة التي يصار فيها الى دراسة القوانين ويصار الى إصدارها من أجل إعادة اعمار البلد”.

وتابع، “أشعر بأمل كبير ولا بد ان تضع كل القوى يدها بيد بعض لإنقاذ البلد”، مؤكداً على مطالبته بـ”حكومة اخصائيين مستقلين من كنف التفاهم الإيجابي بين الحريري والنواب”.

وأردف الفرزلي، “باسيل رئيس كتلة كبيرة ووازنة وسيحضر الاستشارات ويجتمع مع الحريري ولا خلافات شخصية. الحريري هو جزء من الكتل وهو لم يأت من خارج مجلس النواب. الحريري أول من رفع خطاب لا أريد ان أكون طرفاً في الفتنة السنية الشيعية وهو سيطلب الثقة والغد سيكون أفضل من يومنا هذا”.

 

المصدر:
فريق موقع القوات اللبنانية

خبر عاجل