بعد شفائه من “كورونا”، تقدّم اللواء أشرف ريفي، باسمه وباسم ابنه أحمد “من جميع الذين اتصلوا واطمأنوا وجميع من عبروا عن عاطفتهم الصادقة بالشكر الجزيل، ونخص بالشكر الفريق الطبي الذي واكبنا بكل تفان واهتمام”. وأضاف، “الحمد لله وكل المحبة لكم وحمى الله الجميع، والرجاء اتخاذ كل الإجراءات للوقاية من هذا الفيروس”.
