
شكر عضو تكتل الجمهورية القوية النائب شوقي الدكاش “كل من يساهم في اخماد الحريق الذي اندلع في كسروان”.
وناشد الدكاش عبر “تويتر”، “طوافات الجيش التدخل بعد أن تجددت النيران، والمنطقة وعرة وصعب الوصول اليها بآليات الدفاع المدني”.
مشكور كل من يساهم في اخماد الحريق لكنني اكرر مناشدة طوافات الجيش التدخل بعد ان تجددت النيران والمنطقة وعرة !وصعب الوصول اليها باليات الدفاع المدني pic.twitter.com/XBFSfgHNjR
— Chawki Daccache (@chaoukidaccache) October 27, 2020
