#dfp #adsense

إصابتان جديدتان في بيت حاويك

حجم الخط

أعلنت خلية الأزمة في بلدة بيت حاويك ـ الضنية عن “تسجيل إصابتين بفيروس كورونا المستجد كوفيد 19، بعد ظهور نتائج الفحوصات المخبرية  التي أجريت لعدد من المخالطين والمشتبه بإصابتهم بالفيروس. وناشدت خلية الأزمة في البلدة المواطنين “التزام التدابير الوقائية وإجراءات وزارة الصحة العامة حرصا على صحتهم وسلامتهم”.​

المصدر:
الوكالة الوطنية للإعلام

خبر عاجل