راموس غاضب من ريال مدريد

تلوح بوادر أزمة كبيرة في الأفق بين المدافع المخضرم سيرخيو راموس، قائد ريال مدريد الإسباني، وإدارة النادي برئاسة فلورنتينو بيريز.

ووفقاً لتقارير إسبانية فإن راموس تسيطر عليه حاليا حالة من الغضب من إدارة النادي، بسبب عدم تجديد تعاقده حتى الآن وعدم فتح هذا الملف معه على الرغم من الاقتراب من موسم الانتقالات الشتوية في شهر كانون الثاني المقبل.

وينتهي عقد راموس مع ريال مدريد بنهاية الموسم الحالي ويحق له التوقيع لأي نادي في فترة الانتقالات الشتوية من دون الرجوع لإدارة ناديه على أن ينتقل له بنهاية الموسم الجاري.

وذكر البرنامج التليفزيوني الشهير في إسبانيا “الشيرنغيتو” أن سيرخيو راموس تسيطر عليه حاليا حالة من الغضب من إدارة ريال مدريد، وأن اللاعب الكبير غير راضٍ عما يحدث معه حالياً، لكنه لا يريد إثارة المشاكل في هذه الفترة الحرجة والمهمة من مسيرة الفريق على الصعيدين المحلي والقاري.

وأوضح البرنامج أن أخر اتصال بين راموس وإدارة ريال مدريد كان في الصيف الماضي، وكان فقط لسؤاله بشأن رغبته في استكمال المشوار مع النادي في الفترة المقبلة، ولم يتم بعدها أية محادثات بين الجانبين، وحتى الآن لم يتحدث فلورنتينو بيريز مع راموس حول العقد الجديد للاعب.

المصدر:
bein sports

خبر عاجل