4 مطاعم لذيذة و “خفيفة عالجيبة” في بيروت

ليس سراً أن جميع مطاعمنا المفضلة تقريبًا رفعت أسعارها في محاولة للحفاظ على نفسها وسط هذه الأوقات الصعبة. لكن لا يزال بإمكانك العثور على وجبات لذيذة وبأسعار معقولة في بيروت لإرضاء جوعك ومحفظتك في وقت واحد.

وهنا عدد قليل من الخيارات:

1. سناك حمودي

سناك حمودي هو أحد أقدم مطاعم الوجبات الخفيفة في بيروت. يشتهرون ببرجر الإسكالوب الاستثنائي وساندويتش الكفتة الرائعة. جربوا كلاهما واستمتعوا بالمذاق بميزانية صغيرة.

2. Mini Guette

سلسلة محلية رائعة تقدم أطعمة عالية الجودة بأسعار معقولة للغاية. المطعم فيه كل شيء. من الخيارات الصحية إلى الإفطار الأكثر مبيعًا إلى السندويشات الضخمة اللذيذة والأطباق الغنية، فلدى Mini Guette  ما يناسب الجميع.

3. أبو عفيف

هذا المطعم الصغير من أفضل أماكن بيروت. يتميز بالبرغر اللذيذ أنه يجب على الجميع تجربته مرة على الأقل. أبو عفيف شركة عائلية متواضعة تقدم أيضًا سندويشات لذيذة بأسعار معتدلة ، لذلك ستعول أسرة بينما تمتع نفسك بأفضل الوجبات.

4. بربر

في صلب الثقافة البيروتية، قوة لا يستهان بها. الشاورما وسندويتش الدجاج استثنائية، قائمتهم مليئة بمجموعة متنوعة رائعة من السندويشات التي يجب تجربتها. لا تزال أسعارها معقولة جدًا نظرًا لارتفاع الأسعار الجنوني ويبقى الحل الأنسب لرغبات “جوعنا” في وقت متأخر من الليل.

المصدر:
Beirut.com

خبر عاجل