استبعاد رونالدو من قائمة يوفنتوس

تأكد غياب البرتغالي كريستيانو رونالدو عن مواجهة برشلونة بعدما استُبعد من قائمة اللاعبين الذين تم استدعاؤهم للمباراة.

سيغيب البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس الإيطالي، المتواجد في الحجر الصحي منذ أسبوعين بعد إصابته بفيروس كوفيد-19، عن مواجهة برشلونة الأربعاء في دوري أبطال أوروبا، بعدما استُبعد من قائمة اللاعبين الذين تم استدعاؤهم للمباراة.

وتجاوز رونالدو الحد الأدنى لفترة الحجر الصحي وهي عشرة أيام، لكنه كان يحتاج إلى نتيجة فحص سلبية بحلول ليلة الثلاثاء، أي قبل 24 ساعة من المباراة، لملاقاة غريمه التقليدي الأرجنتيني ليونيل ميسي.

لكن نتيجة فحص كوفيد-19 الإيجابية، أجلت لقاء النجمين حتى مباراة الإياب في الثامن من كانون الأول المقبل، في كاتالونيا.

وكان مراسل beIN SPORTS في إيطاليا حسين ياسين، أكّد يوم أمس الثلاثاء أن رونالدو سيغيب عن موقعة برشلونة المنتظرة الأربعاء في دوري الأبطال .

وأعلن عن اصابة رونالدو بفيروس كورونا المستجد قبل اسبوعين خلال تواجده مع منتخب بلاده وخضع للحجر الصحي منذ عودته الى إيطاليا.

وبحسب “تي في اي”، فإن نتيجة رونالدو جاءت ايجابية خلال 18 فحصاً خضع له للكشف عن فيروس كورونا.

وغاب رونالدو عن 3 مباريات لفريقه، بينها ضد دينامو كييف الاوكراني في مستهل مشواره في دوري الابطال وفاز فيها يوفنتوس بهدفين نظيفين الاسبوع الماضي.

وواصل رونالدو، الذي لا تظهر عليه أعراض الفيروس، التدريب في المنزل حيث واظب على نشر مقاطع فيديو له على وسائل التواصل الاجتماعي وهو يتدرب في صالة ألعابه الرياضية الخاصة ذات التقنية العالية، بعد اجراء تعديلات على شكله الخارجي بحلقه شعر رأسه كاملاً.​

المصدر:
وكالات

خبر عاجل