Site icon Lebanese Forces Official Website

إقفال قلم نفوس بعلبك بعد إصابة موظف

 

لفت محافظ بعلبك – الهرمل بشير خضر إلى أنه “اتخذنا قراراً بإقفال قلم نفوس بعلبك بعد إصابة أحد الموظفين بفيروس كورونا. سيتم تعقيم القلم وإجراء فحوصات لباقي الموظفين”.

وتمنى “السلامة للجميع، إلا أن الأماني من دون اتخاذ اجراءات التباعد والوقاية تبقى غير كافية”.

Exit mobile version