.jpg)
تقدّم عضو تكتل الجمهورية القوية النائب فادي سعد من الإخوة المسلمين في لبنان بأطيب التهاني بذكرى المولد النبوي الشريف، قائلاً، “عيد مولد نبوي مبارك، أعاده الله على اللبنانيين عموماً والمسلمين خصوصاً، بالخير والبركة، فيخرج لبنان من أزماته المتلاحقة”.
وأضاف عبر “تويتر”، “ويخرج معه اللبنانيون من مآسي الواقع إلى فرح الأعياد… وهم يستحقون، كل عام وأنتم بخير”.
عيد مولد نبوي مبارك، أعاده الله على اللبنانيين عموما والمسلمين خصوصا، بالخير والبركة، فيخرج لبنان من أزماته المتلاحقة، ويخرج معه اللبنانيون من مآسي الواقع إلى فرح الأعياد… وهم يستحقون.#كل_عام_وأنتم_بخير
— FADI SAAD (@Drfadisaad) October 29, 2020