#dfp #adsense

سعد: كل عام وأنتم بخير

حجم الخط

تقدّم عضو تكتل الجمهورية القوية النائب فادي سعد من الإخوة المسلمين في لبنان بأطيب التهاني بذكرى المولد النبوي الشريف، قائلاً، “عيد مولد نبوي مبارك، أعاده الله على اللبنانيين عموماً والمسلمين خصوصاً، بالخير والبركة، فيخرج لبنان من أزماته المتلاحقة”.

وأضاف عبر “تويتر”، “ويخرج معه اللبنانيون من مآسي الواقع إلى فرح الأعياد… وهم يستحقون، كل عام وأنتم بخير”.

المصدر:
فريق موقع القوات اللبنانية

خبر عاجل