جهاز التنشئة السياسية في “القوات” افتتح دورة المنتسبين الأولى

افتتحت الجامعة الشعبية في جهاز التنشئة السياسية في حزب القوات اللبنانية دورة المنتسبين الأولى عن بعد، عبر تطبيق ZOOM وذلك من ضمن سلسلة دورات “المستوى الأول” للمناطق والمصالح والوحدات الحزبية كافة.

وكانت البداية مع منطقة جزين، اذ افتتح اللقاء رئيس الجامعة الشعبية طوني نون الذي أشاد بالتزام المشاركين الذين قرروا ان يكونوا مقاومين بالفكر ويشهدوا لهذه القضية من خلال المشاركة في الدورات الفكرية، كما كانت مداخلة لمنسّق منطقة جزين جورج عيد الذي شدد على أهمية دورة المستوى الأول بحيث انها ستنقلنا من مرحلة إلى أخرى، كما انها ستغنينا على المستويات كافة، خصوصًا التقنية والسياسية.

وطلب من الرفاق المثابرة في متابعة هذه الدورة، وشكر جهاز التنشئة السياسية ورئيسه شربل عيد والجامعة الشعبية المنظمة لهذه الدورة التي ستجعلنا من الاعضاء المؤثرين والفاعلين في المجتمعات.

وافتتتحت الدورة بلقاء سياسي مع رئيس الجهاز شربل عيد الذي رحّب بالمشاركين جميعهم، وأثنى على جهودهم والتزامهم، ثمّ قام بعرض لآخر التطورات السياسية، حيث أشار اننا ‏اليوم في صلب عملية سياسية ستحدد خياراتنا في المستقبل واستكمل اللقاء بمحاضرة مع د. ايلي الياس حول موضوع تاريخ لبنان قبل عام 1975.

المصدر:
فريق موقع القوات اللبنانية

خبر عاجل