
أكدت المديرية العامة للنفط، إدارة منشآت النفط، عدم علمها بالباخرة الموجودة قبالة الزهراني في المياه الإقليمية اللبنانية، وتجهل مصدرها؛ مؤكدة بأنّ “استيراد المشتقات النفطية لمصلحة المنشآت يتم استناداً الى المناقصات التي تجريها لجنة مختصة بتكليف رسمي وفق الأصول، وبالتالي فإنّ الباخرة الآن قيد التحقيق لدى الجهات المختصة”.