.jpg)
توفي أحد تجار مدينة جبيل ويدعى ج. ع اليوم الأحد بفيروس الكورونا وكان يعالج منذ اسابيع من الوباء في احد مستشفيات المنطقة ، وهي الوفاة الثالثة في القضاء منذ انتشار الوباء العام الماضي .
وتقدم رئيس بلدية جبيل وسام زعرور بالتعازي من عائلته ، متمنيا على الجميع التشدّد في تطبيق إجراءات الوقاية للحدّ من انتشار الفيروس وخسارة المزيد من الأرواح في لبنان والعالم.
