#dfp #adsense

حسن افتتح قسم “كورونا” في مستشفى الريان

حجم الخط

افتتح وزير الصحة العامة في حكومة تصريف الأعمال حمد حسن، قسما خاصا لمرضى كورونا في مستشفى “الريان” في بعلبك، في حضور النائب علي المقداد، وأعضاء تجمع مستشفيات بعلبك الهرمل.

المصدر:
فريق موقع القوات اللبنانية

خبر عاجل