.jpg)
افتتح وزير الصحة العامة في حكومة تصريف الأعمال حمد حسن، قسما خاصا لمرضى كورونا في مستشفى “الريان” في بعلبك، في حضور النائب علي المقداد، وأعضاء تجمع مستشفيات بعلبك الهرمل.
.jpg)
افتتح وزير الصحة العامة في حكومة تصريف الأعمال حمد حسن، قسما خاصا لمرضى كورونا في مستشفى “الريان” في بعلبك، في حضور النائب علي المقداد، وأعضاء تجمع مستشفيات بعلبك الهرمل.