قصي خولي في ديو غنائي

بعد تأجيلات متتالية، يبدو أن الديو الغنائي الثاني الذي سيجمع قصي خولي وإسماعيل تمر سيخرج إلى النور قريباً بعد نجاحهما الأول في الأغنية التي قدماها معاً قبل سنوات.

وأنهى قصي خولي وإسماعيل تمر تصوير كليب غنائي جديد بعنوان “القصة كلا” التي ستكون ثاني عمل غنائي يجمعهما بأغاني “الراب”، على أن يُعرض الكليب خلال أيام بعد تسجيلها بما يقرب من 12 شهراً وتوقف المشروع بسبب الظروف التي مرّت بالعالم، وانشغال قصي أيضاً بالتصوير لحين الوقت المناسب لتصوير الأغنية.

وقدّم المخرج إبراهيم قاسم مخرج الكليب، فكرة مختلفة للعمل إذ يشبه حفلاً غنائياً يجمع الثنائي، كما يشهد الكليب كواليس التصوير أيضاً لتكون مختلفة كثيراً عما سبق وقدم في ما خص الأغنية العربية.

من جهة اخرى، يصوّر قصي خولي حالياً مشاهده ضمن مسلسله الدرامي الجديد “لا حكم عليه” الذي بدأ تصويره قبل أسابيع أمام  فاليري أبو شقرا، على أن يظهر في شخصية مجرم هارب من العدالة، وسيعتمد قصي خولي لوكاً مختلفاً ضمن أحداث العمل ليتناسب مع الشخصية التي يجسدها ضمن الأحداث، إذ سيظهر من دون شعر نهائياً مع لحية كثيفة؛ وهو نفس الأمر لفاليري أبو شقرا التي ستعتمد لوكاً جديداً، إذ غيّرت لون شعرها للأسود الداكن لتتناسب مع شخصيتها ضمن الأحداث.

يُذكر أن المسلسل من إخراج فيليب أسمر وتأليف نادين جابر وإنتاج شركة صادق الصباح، والمقرر عرضه عبر شاشة منصة شاهد الإلكترونية خلال شهر كانون الاول المقبل.

المصدر:
نواعم

خبر عاجل