.jpg)
اعتبر عضو تكتل الجمهورية القوية النائب عماد واكيم، أن “الرئاسة اللبنانية تحركت بسرعة قياسية وكلفت وزير الخارجية استقصاء اسباب العقوبات المفروضة من واشنطن على رئيس التيار الوطني الحر النائب جبران باسيل”.
وتابع عبر “تويتر”، “لقد سبق وتعرض عدد من اللبنانيين لعقوبات أميركية وفي الفترة الأخيرة طاولت وزيرين ولم تحرك الرئاسة ساكناً، هل الخلفية قانونية دستورية ام عائلية ؟ لم نفهم !”.