#dfp #adsense

“كورونا” يصيب وزير الإسكان الأميركي

حجم الخط

أفادت تقارير إعلامية أميركية أن وزير الإسكان بن كارسون مصاب بفيروس كورونا، ليصبح أحدث ضحية لتفشي كورونا في البيت الأبيض وبين كبار مستشاري الرئيس دونالد ترمب.

وذكر مصدر مطلع لوكالة “رويترز” يوم الجمعة إنه تم تشخيص كورونا لدى رئيس موظفي البيت الأبيض مارك ميدوز الأسبوع الماضي وظهر مراراً في المناسبات العامة دون ارتداء كمامة.​

المصدر:
وكالات

خبر عاجل