يارد ‏يطلع على أوضاع منطقة عاليه في “القوات”

في إطار التواصل المباشر مع القواعد الحزبية، إضافة إلى الاطلاع على أوضاع مختلف القطاعات، زار أمين عام حزب القوات اللبنانية غسان يارد منطقة ‏عاليه في مركزها الرئيسي في الكحالة، بحضور الأمين العام المساعد لشؤون المناطق جوزف أبو جوده، منسّق المنطقة إميل مكرزل والأعضاء.

وألقى يارد كلمة استهلها بتقدير الجهود الكبيرة التي قامت بها المنطقة ‏لا سيما في ظل الأزمات الاقتصادية والصحية التي يرزح تحتها ‏المجتمع اللبناني.

كما استعرض الوضع السياسي القائم والتطورات ‏المستجدة، شارحاً وجهة نظر “القوات” من مختلف الملفات المطروحة. ‏ثم توسّع النقاش إذ قام كافة أعضاء المنطقة بتعريف المهام التي ‏يتولونها والنشاطات الحزبية التي تقع على عاتقهم، كما تم التداول ‏بالعديد من الشؤون الحزبية والتنظيمية، حيث استمزج يارد آراء ‏المسؤولين الحاضرين كافة وأعطى توجيهاته للمرحلة المقبلة، واستمع ‏الى مطالبهم وهواجسهم، واعداً بزيارات دورية لاستمرار المتابعة.‏

وتطرق مكرزل في كلمة ترحيبية، إلى كافة النشاطات والمشاريع التي تم إنجازها والتي لا تزال قيد الإنجاز، كما تحدّث عن خطة عمل مستقبلية تم وضعها وفقاً لجدول زمني محدّد، ونوّه بالتفاعل المستمر والجهد الكبير لرؤساء المراكز والدور الذي يقومون به.

وتحدّث أبو جوده منوّهاً بجهود المنطقة ونشاطها، كما أشاد بالتنسيق التام القائم بين كافة مكاتب المنطقة، مشدداً على ضرورة الاستمرار بالتعاون بين جميع المكاتب في المنطقة بغية تحقيق الأهداف التي تصب جميعها في خدمة أبناء المنطقة.

المصدر:
فريق موقع القوات اللبنانية

خبر عاجل