#dfp #adsense

الحريري: هل المطلوب مني “الانتحار”؟ ‏

حجم الخط

نقل زوار الرئيس المكلف تشكيل الحكومة سعد الحريري عنه كلاما كشف فيه عن حجم المأزق الحكومي الراهن، فهو كان صريحا بقوله ان المشكلة باتت شديدة التعقيد، خصوصا ان الفريق الآخر يريد تعويض خسائره مع الخارج داخل الحكومة. وأضاف، بحسب ما نقلت صحفية “الديار”، “انا مطلوب مني ان أشكل حكومة اربعة أطراف رئيسية فيها موضوعة على قائمة العقوبات الاميركية، فهل المطلوب مني “الانتحار”؟ وكيف لحكومة مماثلة ان تقنع الدول الخارجية بتقديم المساعدات؟”.

اما الانجاز الوحيد الذي يمكن ان يتحقق برأي الحريري فهو متصل فقط بضمه الى “نادي” الموضوعين على لائحة العقوبات، وعندها نتحول الى حكومة “فاشلين”، على حد تعبيره.

 

المصدر:
الديار

خبر عاجل