#dfp #adsense

حبشي بالمرصاد لـ”الطاقة” مجدداً: استهتار بعقول الناس

حجم الخط

أشار عضو تكتل الجمهورية القوية النائب أنطوان حبشي، الى أنه “في هذه الاوضاع المأزومة هناك تساؤلات صغيرة لا بد منها. دمّر انفجار بيروت مؤسسة كهرباء لبنان وحتى اليوم لا عمل على ترميمها. موظفو المؤسسة يعملون في مستوعبات-هبة. مشكور صاحب الهبة ولكن ما هي التبعات؟”.

وسأل عبر “تويتر”، ‏”كارادينيز وبرايم ساوث تكملان عملهما لتزويد لبنان باليتيم من ‏الكهرباء، ولهما في حساب الدولة ما يقارب 200 مليون دولار. هل هي تضحية بلا حدود؟ اننتظر وزيراً للطاقة يحفظ حقوق كارادينيز ويشكل تقاطعاً في المصالح التحاصصية بين المتخاصمين؟”.

وأردف، “كل ذلك على حساب الشعب اللبناني. نمطية في التعاطي. هل تتغير؟ استهتار بعقول الناس، ذّر للرماد في العيون وهدر للمال العام”.

لقراءة التغريدة اضغط هنا

المصدر:
فريق موقع القوات اللبنانية

خبر عاجل