
قال الرئيس الإيراني حسن روحاني إنه سيستغل أي فرصة لرفع العقوبات عن طهران، في إشارة إلى استعداده للتفاوض مع الإدارة الأميركية المقبلة عقب إعلان نتائج الانتخابات الرئاسية.
ووفقا لوكالة الأنباء الإيرانية “إرنا” فقد أكد روحاني خلال اجتماع لمجلس الوزراء الأربعاء، أن “أي فرصة جيدة يجب أن تستغل لصالح الوحدة الوطنية”.
