
أطلقت وزارة الصحة العامة “هاشتاغ”، “الالتزام بالإقفال واجب”، عبر “تويتر”، داعيةً المواطنين للتغريد تشجيعاً على الالتزام بالإقفال، لمواجهة انتشار وباء كورونا.
ولفتت عبر “تويتر”، إلى أن “لبنان يدخل اليوم الثاني من الإقفال العام للحد من انتشار فيروس كورونا والسعي لخفض الأعداد المرتفعة للوفيات والإصابات. حرصاً وتشجيعا على الالتزام بالإقفال ندعوكم للتغريد بهاشتاغ، الالتزام بالاقفال واجب، على مواقع التواصل الاجتماعي الليلة الساعة 8 مساءً”.
