#dfp #adsense

النبطية ملتزمة بالإقفال

حجم الخط

أكد محافظ النبطية حسن محمود ان “النبطية ومنطقتها التزمت قرار الاقفال، وان القوى الأمنية غرمت 8 محلات تجارية لم تلتزم في مرج حاروف، كما حررت 24 محضر ضبط في حق عدد من السيارات التي لم تلتزم نظام المفرد والمزدوج”.

وأشار إلى أن “الإصابات بكورونا في النبطية ومنطقتها قليلة قياساً بالمناطق الأخرى، لأن المواطنين التزموا التدابير والإجراءات الوقائية والاحترازية، لأن الهدف هو حمايتهم والحفاظ على صحتهم”.​

المصدر:
الوكالة الوطنية للإعلام

خبر عاجل