
طلب محافظ عكار عماد اللبكي من البلديات والاتحادات البلدية الواقعة في المناطق الجبلية في بيان اتخاذ التدابير اللازمة خلال فصلي الخريف والشتاء، للعمل على رفع الثلوج من الطرقات الداخلية، حفاظا على السلامة العامة وعلى سلامة المرور.

طلب محافظ عكار عماد اللبكي من البلديات والاتحادات البلدية الواقعة في المناطق الجبلية في بيان اتخاذ التدابير اللازمة خلال فصلي الخريف والشتاء، للعمل على رفع الثلوج من الطرقات الداخلية، حفاظا على السلامة العامة وعلى سلامة المرور.