“عنبر 12” تجربة درامية بلا نجوم

هي تجربة درامية جديدة تحمل روحاً لبنانية من أجل دعم متضرّري انفجار مرفأ بيروت، إذ يستعد المنتج صادق الصباح للتحضيرات الأولى للتجربة الدرامية التي تحمل طابعاً إنسانياً تحت عنوان “عنبر 12″، والتي سيُخصَّص جزء من إيرادات هذا العمل لدعم متضرري الانفجار الذي داهم بيروت قبل أشهر.

وقررت الجهة المنتجة للمسلسل الدرامي المنتظر “عنبر 12 ” تقديم العمل بوجوه جديدة من دون الاعتماد على نجوم الصف الأول، وسينتمي العمل للدراما الواقعية التي عاشها الشعب اللبناني إثر انفجار مرفأ بيروت، خاصة أن هناك أحداثاً لم يشاهدها الجمهور سترصدها أحداث المسلسل.

ومن المقرر أن تنطلق شارة المسلسل خلال الشهر المقبل، على أن ينتمي للدراما القصيرة، إذ تدور حلقاته في خمس حلقات درامية فقط، فيما سيتولّى إخراجه أمين درة الحائز العديد من الجوائز العالمية خلال مسيرته الفنية.

على صعيد آخر، يبدو أن ملامح الخريطة الدرامية لشركة صادق الصباح أصبحت في طريقها للاكتمال، إذ يشارك في أكثر من عمل مصري في الخريطة الرمضانية المقبلة، منها “صاحب صاحب” لمصطفى شعبان وعمرو سعد في أول تعاون درامي يجمعهما والعمل ينتمي للدراما الشعبية، وكذلك “لحم غزال” لغادة عبد الرازق الذي يُعد أول عمل درامي يجمعهما مع شركة صادق الصباح.

المصدر:
نواعم

خبر عاجل