موسم جديد من “الهيبة”؟

بعدما وصل إلى منتصف الأحداث، يتصدر مسلسل الهيبة ـ الرد قائمة الأكثر مشاهدة عبر شاشة شاهد الإلكترونية، وبدأ تيم حسن بطل المسلسل بمتابعة ردود فعل جمهوره عبر “تويتر”. وأرسل له متابعوه رسائل تهنئة على نجاح العمل، معبّرين عن لهفتهم لمعرفة الأحداث المقبلة.

وعلى الرغم من الانتقادات التي طاولت تيم حسن من قبل كتّاب العمل، لكن هذه الانتقادات لم تمنعه من مواصلة نجاحه.

وبدأ صنّاع مسلسل “الهيبة” بالتحضير للموسم الجديد من العمل والمقرر أن يشارك فيه تيم حسن في رمضان 2021، والبعض يردد أن هناك تطوراً مفاجئاً في مسار شخصية جبل ضمن أحداث الموسم الجديد، إذ يشهد تغييراً جذرياً في حياته ويتجه إلى مكانة مهمة في البلد.

إشارة إلى أن المنتج صادق الصباح أعلن قبل فترة عن اتجاهه لتقديم مشروع سينمائي ضخم يحمل عنوان “الهيبة”، على أن يكون جاهزاً للعرض خلال عامين من الآن أي في 2022، ولكن لن يبدأ التحضير له إلا بعد إنهاء الموسم الخامس من سلسلة “الهيبة” التلفزيونية.

أما عن مشروع “الأمير الأحمر” الذي كان من المقرر أن يجسد بطولته تيم حسن عن الراحل حسن سلامة، كشف مصدر عبر “نواعم” عن أن سبب التأجيل يتعلّق بظروف التصوير التي تتطلب السفر للعديد من الدور الأوروبية لا لأسباب أخرى كما ردد البعض.

ويتحضر حالياً تيم حسن لتقديم مشروعه الدرامي الثاني عبر شاشة شاهد الذي يحمل عنوان “أنا” مع المخرج سامر البرقاوي، وتدور حلقاته في عشر حلقات درامية فقط.

المصدر:
نواعم

خبر عاجل