أشار الوزير السابق ريشار قيومجيان عبر “تويتر”، الى أن “الإستقلال أيضاً يولد من رحم الأحزان والظلم والمعاناة
على أمل أن يتوحد اللبنانيون يوماً ما حول مفهوم واحد للاستقلال والسيادة، ساعتها نتكلم عن بناء دولة وتغيير وثورة. كل استقلال وما تبقى من دولة لبنان بخير”.
لقراءة التغريدة اضغط هنا
