.jpg)
سجلت بلدية الدوير 7 إصابات جديدة بفيروس كورونا خلال الـ48 ساعة الماضية وأتت على الشكل الآتي: 3 إصابات من عائلة واحدة، إثنتان لشاب وشقيقته، إمرأة سورية وعسكري.
ودعت البلدية الجميع إلى التزام التعليمات الصادرة عن وزارة الصحة العامة، سواء أكان لجهة وضع الكمامة أم التباعد الإجتماعي أم منع التجمعات على أنواعها”.