“مهند” محقّق عبر “نتفليكس”

قبل أيام، بدأ كيفانش تاتليتوغ المعروف بـ”مهند” بالتجهيز لعودته الدرامية من خلال تجربته الأولى عبر شاشة المنصة الإلكترونية العالمية نتفليكس، بعدما وافق عليها قبل أسابيع بعد خروجه من الحجر الصحي الذي فرضه عليه وعلى زوجته خلال فترة تفشي فيروس كورونا في تركيا. ولكن قبل أيام، ترددت بعض الأخبار عن مشروع جديد يشغله سيفاجئ به الجمهور عبر نتفليكس.

كالعادة، وقبل بداية الموسم الخامس من المسلسل الإسباني الشهر “لا كاسا دي بابل”، تنتشر العديد من الشائعات والأخبار الوهمية عن وجود أبطال جدد ضمن فريق العمل في الموسم الجديد، وهذه المرة الأخبار تتجه إلى بطل “العشق الممنوع” كيفانش تاتليتوغ لينضم إلى فريق عمل مسلسل “لا كاسا دي بابل” في الموسم الخامس منه، إذ بدأ بالتحضير له ليجسد شخصية “إسطنبول” ضمن أعضاء عصابة البروفيسور ليكون شريكهم في سرقة البنك في إسبانيا.

وبمجرد انتشار هذه الأخبار، نفت منصة نتفليكس الإعلان عن وجود أي نجم تركي ضمن أبطال الموسم الخامس من “لا كاسا دي بابل”.

وعلى صعيد آخر، وافق كيفانش تاتليتوغ على تجربته الأولى عبر شاشة المنصة العالمية نتفليكس التي تحمل عنوان “حكاية غواصة “؛ وبالفعل نشرت الصفحة الرسمية للمنصة حملتها الإعلانية الأولى عبر وسائل التواصل الاجتماعي، لتعلن انضمام كيفانش لنجوم شاشتها خلال الموسم المقبل.

وسيجسد بطل “جسور والجميلة” من خلال أحداث المسلسل الجديد شخصية محقق يبحث عن سفينة غرقت منذ أعوام طويلة ومعه فريق بحث، ولكنه يتعرض للعديد من الأزمات أثناء رحلة بحثه في الأعماق.

المصدر:
نواعم

خبر عاجل