بطل جديد في حياة نادين نجيم

احتفلت نادين نسيب نجيم قبل أيام بعودتها إلى الحياة الفنية مجدداً، بعد أن مرّت بأزمة صحية قوية إثر إصابتها بحادث انفجار مرفأ بيروت قبل شهور، الأمر الذي جعلها تقرر الهجرة ولكن من أجل جمهورها عادت عن قرارها لتعود مجدداً اليه بـ”صالون زهرا” الذي ستبدأ بالفعل تصويره قبل أيام.

وعلمت “نواعم” أن السوري سامر إسماعيل هو البطل المرشح للوقوف أمام نادين نسيب نجيم في تجربتها الدرامية الأولى عبر شاشة منصة شاهد الإلكترونية.

وسيجسد شخصية مفاجئة للجمهور في أول تعاون يجمعه بنادين خلال 15 حلقة درامية. العمل ينتمي للدراما، اللايت كوميدي، التي تقدمها نادين للمرة الأولى بعد سلسلة من النجاحات الدرامية بأعمالها الرمضانية خلال السنوات الماضية.

إشارة الى أن نادين تعتمد في معظم أعمالها الدرامية على البطل السوري بدايةً من تيم حسن وعابد فهد وحتى معتصم النهار وقصي خولي، لينضم سامر إسماعيل إلى قائمة أبطال نادين نسيب نجيم في تجربتها الدرامية الجديدة التي تحمل توقيع المخرج جو بوعيد.

وتظهر نادين نسيب نجيم في شخصية امرأة قوية لديها صالون نسائي يجمعها ببقية أبطال المسلسل؛ وهي امرأة متحررة كثيراً، ما يجعلها تقع في العديد من الأزمات التي تواجهها بكل قوة وتتجاوزها لتسير حياتها بما تحب.

المصدر:
نواعم

خبر عاجل