ملابس ريال مدريد تقدمة لنادي النجمة

 

قدمت قوات حفظ السلام التابعة للكتيبة الاسبانية في اليونيفيل معدات وملابس رياضية إلى “نادي النجمة الرياضي” لكرة القدم لفئة الشباب دون 15 عاماً، في بلدة الهبارية قضاء حاصبيا، حيث تم تامين هذه المعدات والملابس من قبل مؤسسة ريال مدريد في إسبانيا، عبر وحدة التعاون العسكري المدني في الكتيبة الإسبانية.

ونظرا لجائحة فيروس كورونا المستجد، تم تسليم الهبة لمدير النادي عصام يوسف وذلك في مقر القطاع الشرقي، بحضور مدرب الفريق فقط دون حضور اللاعبين، وتم إتباع كافة الإجراءات الوقائية المتعلقة بانتشار فيروس.

وأعرب يوسف عن امتنانه للدعم الذي تقدمه قوات حفظ السلام في الكتيبة الاسبانية، من خلال تجهيز اللاعبين الناشئين بهدف بناء مستقبل أكثر إشراقًا كمستقبل رجل رياضي محترف، كما وأعرب عن تقديره للتفاهم والتعاون المتبادلين بين أفراد اليونيفيل والسكان المحليين. إن الدعم الذي تقدمه قوات اليونيفيل اليوم في منطقة عملياتها في القطاع الشرقي هو استمرار لجهود سابقة مماثلة بذلتها البعثة وقوات حفظ السلام التابعة لها في مناطق مختلفة في جنوب لبنان، كتقديمها الأسبوع الماضي تبرع لمدرسة كفر شوبا الرسمية، كما و إنه دعم مستمر لمؤسسات الدولة اللبنانية والهيئات الأخرى في مواجهة الفيروس.

واليونيفيل كما الوحدات الوطنية كقوات حفظ السلام في الكتيبة الإسبانية، تقوم بتنفيذ مشاريع الأثر السريع، تقديم المساعدات الإنسانية ، تنفيذ البرامج الطبية كطب الأسنان، الطب البيطري، بالأضافة الى برامج التدريب وغيرها من المشاريع الداعمة لتلبية الاحتياجات الأكثر إلحاحًا للسكان المحليين والسلطات المحلية.

وتدعم اليونيفيل السعي إلى تحسين القدرات وتعزيز الجهود لمنع انتشار الفيروس الشديد العدوى، والثقة المتبادلة بين قوات اليونيفيل، الجيش اللبناني والشعب اللبناني هي المفتاح الأساس لتوفير ظروف مستقرة وبناء مستقبل مزدهر للبنان.

المصدر:
اللواء

خبر عاجل