توقيف مروج مخدرات في ساحل علما

 

لفتت المديرية العامة لقوى الامن الداخلي إلى أنه “في إطار متابعة شعبة المعلومات في قوى الامن الداخلي لعمليات تجارة وترويج المخدرات على جميع الأراضي اللبنانية، والتي نتج عنها توقيف العديد من التجار والمروجين وضبط كميات كبيرة من المخدرات، توافرت معلومات للشعبة حول نشاط أحد المروجين ضمن نطاق محافظة جبل لبنان، وبخاصة في منطقتي كسروان وجبيل.”

وأضافت، في بيان، “على أثر ذلك، كثفت القطعات المختصة في الشعبة استقصاءاتها وتحرياتها، بحيث تمكنت من تحديد هوية المروج المذكور، ويدعى س.أ (مواليد عام 1999، لبناني) مطلوب للقضاء بموجب 3 مذكرات توقيف بجرم مخدرات. وبتاريخ 21-11-2020، وبعد عملية رصد ومراقبة، تمكنت إحدى دوريات شعبة المعلومات من توقيفه في محلة ساحل علما. وبتفتيشه، ضبط بحوزته كمية من مادة الماريجوانا وقطعتين من حشيشة الكيف، وبتفتيش منزله ضبط في داخله 23 شتلة من مادة الماريجوانا، 1300 غرام من مادة الماريجوانا، 900 غرام من حشيشة الكيف، ميزان حساس عدد 2، ومبلغ مالي.”

وتابعت: “بالتحقيق معه، اعترف بما نسب إليه لجهة ترويج المخدرات إلى عدد كبير من الزبائن. وأجري المقتضى القانوني بحقه، وأودع مع المضبوطات المرجع المختص، بناء على إشارة القضاء”.

المصدر:
فريق موقع القوات اللبنانية

خبر عاجل