#dfp #adsense

واكيم: افتخر بطلاب “القوات”

حجم الخط

قال عضو تكتل الجمهورية القوية النائب عماد واكيم، “اليوم انتخابات الطلاب في اليسوعية بدي شد عا ايد كل صبية وشب قايمين بالحملة انتو بتمثلو قضية حق عمرها مئات السنين مؤسس حزبكم استشهد رئيس حزبكم انحبس ١١ سنة حزبكم قدم الاف الشهداء”.

واضاف عبر “تويتر”، “لباقي الطلاب بقول:صوّتو صح ما تضيعو بالشعارات للي خربت الوطن لو اصحابها غير ناس انا افتخر بطلاب القوات”.

المصدر:
فريق موقع القوات اللبنانية

خبر عاجل