محاولة ايقاع سيرين عبد النور في فخ

لم تكد تنتهي بعض النقاشات الاستفزازية بين النجمة نادين نسيب نجيم ومجموعة من المعجبين عبر “تويتر”، حتى كادت تقع الممثلة سيرين عبد النور في مشكلة عندما حاول متابع فهم كلمة “آراء عنصري” التي كتبتها عبد النور في معرض ردها عليه بشكل معاكس. الأمر الذي تنبهت له عبد النور بعزم وطلبت من المتابع ألا يأخذ التعليق أو البوست إلى مكان لا يشبهها، في إطار ردها على الاختلاف وقالت إنها تحب وتحترم الجمهور السوري.

وكانت محطة MBC نشرت قبل أيام البرومو الترويجي لبرنامجThe Masked Singer  أنت مين؟ وتشغل عبد النور عضو لجنة تحكيم أو اكتشاف المشاهير المشاركين، وسيكون إلى جانبها الممثل المصري حسن الرداد والسعودي مهند الحمدي إلى جانب النجم السوري قصي خولي في ثاني تجربة لسيرين وقصي في لجان تحكيم أو إشراف على هذا النوع من البرامج.

البرومو الترويجي شغل بال المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي، إذ يبدأ عرض البرنامج في الأسبوع الثاني من شهر كانون الأول الحالي، ويستمر لمدة شهرين قبل إعلان النتيجة والفائز.

من جهة أخرى، قال المنتج اللبناني صادق الصباح إنه لا يعارض أي تعاون يعيد سيرين عبد النور إلى شركة الصبّاح، وذلك بعد مشاركتها عام 2019 في مسلسل “الهيبة” الجزء الثالث، وكشف الصباح عن أن سيرين عبد النور نجمة تستحق مساحة في عالم الدراما ولا مانع من تعاون يجمعها مع الصبّاح قريباً.

لقراءة التغريدة اضغط هنا

المصدر:
نواعم

خبر عاجل