بيليه يوجه رسالة وداعية جديدة لمارادونا

وجه أسطورة كرة القدم البرازيلية بيليه البالغ 80 عاما، رسالة وداعية جديدة إلى الراحل دييغو مارادونا، أسطورة الكرة الأرجنتينية، الذي توفي الأسبوع الماضي عن عمر ناهز 60 عاما.

ونشر بيليه عبر “إنستغرام” صورة تجمعه بمارادونا، وكتب عليها، “اليوم مرت 7 أيام على مغادرتك، أحب الكثير من الناس مقارنتنا طوال حياتهم، كنت عبقريا، فتنت العالم، ساحر والكرة بين قدميك، أسطورة حقيقية، لكن فوق كل ذلك، بالنسبة لي، ستكون دائما صديقا رائعا، بقلب كبير”.

وأضاف، “اليوم، أعلم أن العالم سيكون أفضل بكثير إذا تمكنا من مقارنة بعضنا البعض بشكل أقل، والبدء في الإعجاب ببعضنا البعض أكثر، لذا أود أن أقول إنك لا تقارن”.

وتابع الأسطورة البرازيلية، “مسارك تميز بالصدق، وبطريقتك الفريدة والخاصة، علمتنا أنه يتعين علينا أن نحب ونقول (أنا أحبك) كثيرا، رحيلك السريع لم يسمح لي أن أقول لك ذلك، لذا سأكتب فقط: أحبك يا دييغو”.

وقال، “صديقي العظيم، شكرا جزيلا لك على رحلتنا بأكملها، في يوم من الأيام، في الجنة، سنلعب معا في نفس الفريق، وستكون هذه هي المرة الأولى التي أرفع فيها قبضتي في الهواء منتصرا على أرض الملعب من دون الاحتفال بهدف، سيكون ذلك لأنني أخيرا أستطيع أن أعانقك مرة أخرى”.

المصدر:
روسيا اليوم

خبر عاجل