#dfp #adsense

‏”الوضع الصحي في بعلبك ـ الهرمل خطير للغاية‏”

حجم الخط

 

أكد محافظ بعلبك الهرمل بشير خضر أن “الوضع الصحي في بعلبك الهرمل أصبح خطيرا للغاية”، وأهاب بالمواطنين “التقيد التام بإجراءات الوقاية حفاظا على السلامة العامة”.

وأضاف خضر 3 بلدات في البقاع الشمالي إلى اللائحة التي يتوجب عليها إقفال مدارسها الرسمية والخاصة لمدة أسبوع إضافي، وقال عبر “تويتر”، “‏إضافة للائحة السابقة، وبعد التواصل مع وزارة التربية، سيتم إقفال المدارس في كل من: رأس بعلبك، الفاكهة – جديدة والعين، على ان تستمر الدروس عن بعد”.

 

المصدر:
الوكالة الوطنية للإعلام

خبر عاجل