
بحث رئيس حكومة تصريف الأعمال الدكتور دياب اليوم الاثنين مع الوزيرة غادة شريم، في الملفات المتعلقة بموضوع المهجرين. كما جرى التداول بالمستجدات على صعيد إحالة عدد من الموظفين إلى القضاء.

بحث رئيس حكومة تصريف الأعمال الدكتور دياب اليوم الاثنين مع الوزيرة غادة شريم، في الملفات المتعلقة بموضوع المهجرين. كما جرى التداول بالمستجدات على صعيد إحالة عدد من الموظفين إلى القضاء.