
أوضح عضو تكتل الجمهورية القوية النائب زياد الحواط، أنه “في ظل العتمة التي أرخت ظلالها على البلاد جراء الآداء اللامسؤول للمسؤولين، نضيء الليلة من مدينة جبيل زينة الميلاد علنا ننير قلوب اللبنانيين بالأمل والرجاء”.
وتابع عبر “تويتر”، “رغم كل الظروف الصعبة ستظل مدينتنا مضاءة وستبقى تعطي الأمل بغد أفضل، وأدعو كل اللبنانيين لزيارتها”. وأرفق التغريدة بوسم، “رح تبقى جبيل الاحلى”.
