بتجدّدت الاحتجاجات، اليوم الجمعة، في محافظة السليمانية بإقليم كردستان في العراق، فيما أشارت المعلومات إلى حدوث صدامات بين المحتجين والقوات الأمنية قرب مبنى الحكومة المحلية.
ونقلت الصحف عن سكان محليين، قولهم، إن “الصِدامات ما زالت مستمرة حتى عصر اليوم، وأطلقت القوات الأمنية الغاز المسيل للدموع على المحتجين”.
وبحسب نشطاء، فإن “العشرات من المحتجين تعرضوا إلى الاختناق بسبب الغاز المسيل للدموع”.