.jpg)
أكدت الإحصاءات أن 42 فندقاً داخل الكويت تتكبد شهريا خسائر تقدر بـ 17.8 مليون دينار. وبحسب تصريحات لجريدة الأنباء الكويتية اليوم السبت أكد غازي النفيسي رئيس مجلس ادارة اتحاد أصحاب الفنادق بالكويت أن أزمة “كورونا” أصابت القطاع السياحي بشكل عام بشلل كامل وأدت إلى خسائر غير مسبوقة ومازالت مستمرة.
ولفت إلى أن اجمالي الخسائر منذ شهر مارس إلى نهاية نوفمبر الماضي ما يقارب من 142.4 مليون دينار، موضحا أنها الخسائر الأكبر لهذا القطاع منذ تأسيسه، خاصة أن نسب الاشغال لا تتجاوز 10% في معظم تلك الفنادق.
