.jpg)
أبرق رئيس مجلس النواب نبيه بري لنظيره الكويتي مرزوق الغانم مهنئاً بإنتخابه رئيساً لمجلس الأمة الكويتي وجاء في نص البرقية: يسعدني بإسمي الشخصي وباسم المجلس النيابي ان اتوجه اليكم بأسمى آيات التهنئة والتبريك على الثقة الكبيرة التي محضكم إياها الشعب الكويتي ونواب الأمة بإنتخابكم رئيساً لمجلس الأمة الكويتي لولاية جديدة .
واضاف بري في برقيته، “إننا بهذه المناسبة التي جسد فيها مجلسكم الكريم واحدة من أرقى صور الديمقراطية والمنافسة، نتطلع كمجلس نيابي الى مزيد من التعاون والتنسيق في مختلف المجالات وفي كافة المنتديات البرلمانية الإقليمية والجهوية والدولية بما يخدم قضايا بلدينا وشعبينا الشقيقين وقضايا وثوابت الامة، متمنين لكم دوام التوفيق والسداد”.
على صعيد اخر يترأس بري يوم غدٍ الاربعاء إجتماعاً لهيئة مكتب المجلس النيابي.
